What Does يوم المرأة الإماراتية Mean?

Wiki Article



سفير الإمارات يسلم أوراق اعتماده في دمشق بعد استئناف العلاقات الدبلوماسية

ثالثاً: توفير مقومات الحياة الكريمة والآمنة والرفاه الاجتماعي بأسس عالية الجودة للمرأة.

تسليط الضوء على قضايا المرأة المستجدة على الساحة المحلية والإقليمية والعالمية

برنامج الكشف المبكر لسرطان الثدي - دائرة الصحة في أبوظبي

وأضاف سموه: «نستشرف مستقبلاً زاهراً للوطن تقدم المرأة فيه دوراً مؤثراً يعزز من التوجهات الوطنية ورؤيتنا الطموحة للمستقبل».

منوعات المرأة الإماراتية تعيش أزهى عصورها.. حقائق وأرقام

إطلاق "مؤشر التوازن بين الجنسين في الجهات الحكومية" بهدف وضع آليات واضحة ومعايير محددة يمكن من خلالها رصد التقدم المحرز في هذا المجال وفق الخطط التي سيتبناها المجلس

كما تضمنت أهداف الاستراتيجية تعزيز قدرة المؤسسات الحكومية (الاتحادية والمحلية) والخاصة على اعتماد سياسات وتشريعات وميزانيات مراعية لمنظور النوع الاجتماعي والحفاظ على النسيج الاجتماعي وتماسكه، من خلال تكامل الأدوار بين الرجل والمرأة، لبناء مجتمع قوي ومتماسك قادر على مواكبة التغيرات المستجدة، وتعزيز تماسك الأسرة، وضمان استمرارية تكامل الأدوار الاجتماعية بين أفرادها، لبناء جيل ومجتمع متلاحم ومزدهر.

وثمنت العجمي مبادرات الشيخة فاطمة الإنسانية، والتي تسهم بشكل كبير في اتبع الرابط تفعيل مشاركة المرأة في العمل الإنساني الميداني في مختلف دول العالم.

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

الخدمات الرقمية من أجل تسجيل وتجديد وتعديل جهات تقييم المطابقة ،وتسجيل مشاغل صيانة وإصلاح أدوات القياس القانونية، وتوفير خدمات تسجيل جهات منح شهادات حلال

إلهام الحاضر واستدامة المستقبل هما رسالتان تحملان الأمل لكل امرأة تسعى لتغيير العالم من حولها.

يتم تشجيع النساء على المشاركة في مجالات التكنولوجيا والعلوم والهندسة، مما يعزز من مكانة الإمارات كمركز عالمي للابتكار والتطوير.

. ونحتفل في الإمارات بالمرأة شريكة في التنمية ومربية للأجيال وصانعة للتغيير ومحركة للتطوير في المجتمع».

Report this wiki page